أخبارنا

دعوة الى فعالية اطلاق الدليل العملي "أتعلم كيف ألعب-ألعب كي أتعلم"

دعوة الى فعالية اطلاق الدليل العملي "أتعلم كيف ألعب-ألعب كي أتعلم"

 

يسرنا في برنامج "الرياضة من أجل التطوير" المنفذ من قبل    “GIZ”بالنيابة عن الوزارة الاتحادية الألمانية للتعاون الاقتصادي والتنمية “BMZ”، وشركائنا "فلسطين الرياضة من أجل الحياة" ، أن ندعوكم لحضور فعالية اطلاق دليل المهارات الحياتيه لمدربي الرياضة من أجل التطويرالعملي "أتعلم كيف ألعب-ألعب كي أتعلم".

 

لقد تم تطوير هذا الدليل بهدف تزويد المدربين الرياضيين والمستشارين المهنيين والأخصائيين الاجتماعيين بمجموعة أدوات لتعزيز الكفاءات الشخصية والاجتماعية للشباب من خلال الأنشطة الرياضية. بحيث يمكن أن تكون الرياضة وسيلة لتعليم المهارات الحياتية مثل العمل الجماعي، مهارات الاتصال و صنع القرار - المهارات التي تعتبر ضرورية أيضا في حياتهم المهنية.

 

تنظم الفعالية الحدث يوم السبت الموافق 28 أكتوبر/تشرين أول 2017 من الساعة العاشرة صباحاُ وحتى الواحدة ظهراً في ملعب رؤية التابع لبلدية قباطية. حيث سيتم عرض الدليل وتوزيعه، بالإضافة إلى ذلك، سيتم عرض مجموعة من الألعاب الرياضية المختلفة من الدليل.

 

بالإضافة ندعو جميع معلمين الرياضة والمستشارين المهنيين والأخصائيين الاجتماعيين في المدارس والمدارس المهنية من منطقة الشمال والوسط على ان تعاد الفعالية في الجنوب في منتصف شهر نوفمبر/ تشرين الثاني 2017 وسيتم ارسال تفاصيلها.

 

الرجاء تأكيد مشاركتكم من خلال ارسال بريد الكتروني الى السيدة أماني عورتاني (Amani.awartani@giz.de) قبل 25 أكتوبر/تشرين أول  2017.

 

نتطلع قدما لمشاركتكم لنا. 

 

شكرا وكل الاحترام