أخبارنا

جامعة القدس المفتوحة - نابلس المنصة الإلكترونية للتطوع تنظم ورشة عمل لـ 30 طالباً

جامعة القدس المفتوحة - نابلس المنصة الإلكترونية للتطوع تنظم ورشة عمل لـ 30 طالباً

رام الله – نابلس – إعلام المجلس الأعلى للشباب والرياضة :نظم المجلس الأعلى للشباب والرياضة ورشة عمل في جامعة القدس المفتوحة في نابلس يوم امس الأربعاء بمشاركة 30 طالبا من مختلف التخصصات، تم تدريبهن على كيفية استخدام المنصة الالكترونية للتطوع، والتي تهدف الى تقديم فرص للتطوع في مختلف المجالات.

 

وافتتح الورشه، محمود الهدار، منسق المنصة الالكترونية بحضور أيمن الهودلي مدير الشؤون الطلابية في وزارة التعليم العالي، ورئيس قسم شؤون الطلبة في جامعة القدس، حازم ذوقان، وأمجد سائح، مسئول قسم الإرشاد والتوجيه في الجامعة.
وأوضح الهدار أهداف المنصة المتمثلة بتنظيم وتوجيه التطوع والمساهمة في تحقيق التنمية إضافة إلى إكساب الشباب الخبرات اللازمة لدخول سوق العمل، ومعايير العمل التطوعي وحقوق المتطوعين في الحصول على شهادات للتطوع.
وأشار الى طريقة التسجيل في المنصة الإلكترونية وتحديث الملف الشخصي للمسجلين والبحث عن فرص التطوع المختلفة، كل حسب مؤهلاته والقضايا التي يدعمها.

يذكر أن المنصة هي عبارة عن موقع الكتروني، هو الأول من نوعه، ويهدف إلى ربط المتطوعين بفرص العمل التطوعي في فلسطين، سعيا وراء تنمية قطاع التطوع، بناءً على توجيهات اللواء جبريل الرجوب، وتم استحداث المنصة، من اجل خدمة الشباب الفلسطيني، بإسداء خدمة مجانية لهم، تتضمن الإعلان عن فرص العمل التطوعي المتوفرة لدى المؤسسات الرسمية والأهلية.