أخبارنا

طاقم المنصة الالكترونية للتطوع يقوم بزيارة ميدانية لشركاء مشروع التطوع في الجنوب

طاقم المنصة الالكترونية للتطوع يقوم بزيارة ميدانية لشركاء مشروع التطوع في الجنوب

رام الله - الخليل - اعلام المجلس الأعلى للشباب والرياضة: زار وفد من المجلس الاعلى للشباب والرياضة عدة مؤسسات شبابية في الجنوب وهي: ملتقى سواعد "شباب الغد" في دورا، وجمعية قرطبة للشباب الفلسطيني في الظاهرية وجمعية سيدات السموع الخيرية في بلدة السموع، وتعتبر هذه المؤسسات شريكة في مشروع "ادارة العمل التطوعي" الممول من "اليونيسيف".

وعقدت عدة اجتماعات مع ممثلي المؤسسات، وتم التركيز على اهمية المنصة الالكترونية، وانعكاساتها على المتطوعين الشباب والمؤسسات الشريكة، وتم تزويدهم بكتيب توضيحي، يتضمن آلية تسجيل المؤسسات والافراد.

واكد الوفد على اهمية التسجيل في المنصة كونها توفر إمكانية الاطلاع على الفرص للمؤسسات والمتطوعين، والموارد المتوفرة لتطوير عملية التطوع وخدمة المجتمع الفلسطيني عامة وربط المتطوعين بفرص العمل التطوعي.

ورحب الشركاء بفكرة مشروع المنصة، واكدوا على تفاعلهم مع هذا التوجه، من خلال عقد اجتماعات مع طواقم المتطوعين في كل منطقة لشرح آلية التسجيل والدعوة للاستفادة من خدمات المنصة، والعمل على التواصل مع المؤسسات الاخرى في تجمعاتهم ودعوتهم للتسجيل المجاني فيها.

يذكر ان المنصة الالكترونية تم تدشينها في وقت سابق من العام المنصرم بالشراكة مع منظمة الامم المتحدة للطفولة "اليونيسيف"، وتكون وفد المجلس من: منسق المشروع في الجنوب، فراس الغوارنة، وطاقم العمل في مشروع المنصة، محمود الهدار ولمى صب لبن، ومن العلاقات العامة محمد موسى.