أخبارنا

مدرسة الصلاحية تستقبل ورشة عمل خاصة بالمنصة الالكترونية للتطوع

مدرسة الصلاحية تستقبل ورشة عمل خاصة بالمنصة الالكترونية للتطوع

رام الله – نابلس – إعلام المجلس الأعلى للشباب والرياضة: نظم المجلس الأعلى للشباب والرياضة ورشة عمل في مدرسة الصلاحية الثانوية للبنات بمدينة نابلس، بحضور 24 معلما من محافظات: نابلس وسلفيت وقلقيلية وجنوب نابلس، لا سيما الذين يمارسون الأنشطة اللامنهجية في التدريس المتبعة، وتم تدريبهم على كيفية استخدام المنصة الالكترونية كي يكونوا أعضاءً فاعلين فيها.

 

وافتتح الورشة محمود الهدار، منسق المنصة الالكترونية، وأكد على اهميتها للمعلمين كونها الأولى من نوعها، وأشار الى أنها عبارة عن موقع الكتروني، يحتوي على العديد من المشتركين بحيث يضعون مقترحات التطوع من سنّ 17 عاما فأكثر.
وأكد الهدار أن هدف الورشات التي يعقدها المجلس نشر فرص التطوع لطلاب المدارس والجامعات ضمن معايير العمل المجتمعي، من خلال توجيه وتنظيم عملية التطوع عبر المنصة الالكترونية وإكساب الشباب الخبرات اللازمة لدخول سوق العمل، ضمن معايير العمل التطوعي وحقوق المتطوعين في الحصول على شهادات للتطوع.
واطلع الهدار المعلمين على كيفية تسجيل مدارسهم في المنصة وكيفية إنشاء فرص تطوع والبحث عن متطوعين.

وحضر الورشة سمر القدح، رئيس قسم الانشطة في مديرية تربية نابلس، ومعاذ نزال، رئيس قسم النشاطات في مديرية تربية قلقيلية وماجد عودة، رئيس قسم النشاطات في مديرية تربية سلفيت، ورغد الدخيل، رئيس قسم النشاطات في مديرية تربية جنوب نابلس.